الجمعة، 28 يناير 2011

أصبحت كبيرة أتعلمين...!

تكبرني ببضع سنوات ..
وأكبرك .. بكل شىء !!!!

فأنا كنت الأكبر حبا ..
والأكبر حنينا ..
...
والأكبر اخلاصا ..
والأكبر سكوتا على ألامكي..
على أتهاماتكي ليي..
***
أنا كنت أكبر منك هما ..
وأكبر منك عذابا ..
وأكبر منك حزنا ..
وأكبر منك إحتمالا ....
ولكن لم أكن أكبرر حبا ونقائا من حبكي
وصفائا لبرائة جفونكي
لم أكن أكبر عندما أستطعت رسم ضحكة على عيوني
ولم أكن أكبر عندما كنت بين زراعيكي
ولم أكن أكبر عندما كنت أراكي وينبض القلب متلهفا
رؤيا عيناكي من قريب

لم أكن أكبر لم أكن اكبر بتلك لأشياء
ولكن

 عندما تركتني..
كننتي أنتي الكبيرة بما يكفي

وكنت أنا الصغير التي تنظر لمن حولها ملئ عيونها البكاء
تود ان تعلم لما هكذا الحياة
فرحلتي وانا صغيرةة

ورحيلك علمني أن أكبر وأكبر واكبر 
حتى أنني حرقت طفولتي من اجل أن أكون كبيرة لأجل
الوصول أليكي
ولكن ...............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق