الاثنين، 24 يناير 2011

ضجيج الألم !!


مازا سيحدث أزا عشنا بعيدا عن الناس...!!
لا أعتقد أنني سارحل من غيرهم لانني سوف اموت
ولكن ها مضى أعوام على فراق أنسانا كانت أكثر من جزء بحياتي
فههم تحت التراب لان ....!!
رحل الكثير وأنا مازلت حية !!!
هل أنا اوهم نفسي أم أنا كذالك ...!\
امس كنت أعيش في وهم حبكم وكنت الحضية وأنتم الملوك
كل هذا بسبب قلبي الذي طالما حاول تغيير نفسه
وحبه لكم ولم يفلح
ولكن مازا اصبح لأن هوا المجني عليه
وأنتم القضاه !!!
أنتم اوقياء بجسدكم وعقولكم ولهذا ذهبت قلوبكم وعواطفكم
كل ما تفتكرون به أن تكونو غير مخدوعون!! بنا
ففرحو لأن لأنني انا التي كانت لضحية الأن وبنهاية الطريق
كثيرا كنت معكم اضحك وأبتسم
وفي قلبيوفي الجفون الف دمعة ............
أرجوكم أقبلو أسفي جميعا فانا ساعتزر للحياة أيضا ساحول أن افكر بطريقا
لاعتزر لذالك الحب وللأيام والذكرياات
سامحوني سوف
امضي في طريق النسيان لكي أستريح ولكنني لن أنساكم
ولكن سوف أقنع نفسي بذالك
أعتزرر....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق